Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
محمد معتصم
Derniers commentaires
Newsletter
Catégories
محمد معتصم
  • تتضمن المدونة عددا من المقالات والدراسات، والأخبار الثقافية والآراء حول المقروء والمنشور والمتداول في الساحة الثقافية. مع بعض الصور
  • Accueil du blog
  • Créer un blog avec CanalBlog
8 juillet 2007

السوسيولوجيا في مغرب التحولات

الجمعية المغربية لعلم الاجتماع                   

       المكتب الوطني

بلاغ صحفي

**

اليوم الوطني الأول حول السوسيولوجيا بالمغرب

في موضوع

السوسيولوجيا في مغرب التحولات

الواقع و المهام و الآفاق

**

تنظم الجمعية المغربية لعلم الاجتماع بدعم من وزارة التربية الوطنية و التعليم العالي و تكوين الأطر و البحث العلمي، يوما وطنيا حول السوسيولوجيا بالمغرب ، في موضوع " السوسيولوجيا في مغرب التحولات : الواقع و المهام و الآفاق". و ذلك يوم الجمعة 13 يوليوز 2007 بقاعة الاجتماعات التابعة لقطاع التعليم العالي و تكوين الأطر و البحث العلمي بحسان ( شارع أبي رقراق ) ، و ذلك ابتداء من الساعة الثامنة و النصف صباحا.

و ستتوزع أشغال هذا اليوم على جلسة افتتاحية بحضور السيد وزير التربية الوطنية والتعليم العالي و تكوين الأطر و البحث العلمي، و جلسة صباحية أولى ستخصص لمساءلة مهام السوسيولوجيا و وضعها الراهن بالمغرب ، بمشاركة الأساتذة : عبد الصمد الديالمي ـ إدريس بنسعيد ، عبد الحي المودن.

فيما سيتم الاشتغال في الجلسة الثانية المسائية على السوسيولوجيا و الجامعة و الإنتاج العلمي ، بمشاركة الأستاذة رحمة بورقية و الأساتذة المختار الهراس ، محمد شقرون و عثمان أشقرا. و سيختتم هذا اليوم بجلسة عامة لتقديم التقرير التركيبي و البيان الختامي.

                                 عن المكتب الوطني

Publicité
Commentaires
Publicité
محمد معتصم
Archives
Publicité