Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
محمد معتصم
Derniers commentaires
Newsletter
Catégories
محمد معتصم
  • تتضمن المدونة عددا من المقالات والدراسات، والأخبار الثقافية والآراء حول المقروء والمنشور والمتداول في الساحة الثقافية. مع بعض الصور
  • Accueil du blog
  • Créer un blog avec CanalBlog
19 juin 2008

الأصول اللسانية للمصطلح السيميائي

نشاطات مختبر السيميائيات وتحليل الخطابات

الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

جامعة وهران/السانية

مختبر السيميائيات وتحليل الخطابات

Sémiotique et analyse des discours

مناقشة رسالة ماجستير

الأصول اللسانية للمصطلح السيميائي

اسم المشرف ولقبه: الأستاذ أحمد يوسف

اسم الطالبة ولقبه: زواوي نعيمة

التخصص: السيميائيات وتحليل الخطاب الأدبي

تاريخ المناقشة: الاثنين 23 جوان 2008 بمدرج الإبراهيمي بجامعة وهران

الدعوة عامة

مختبر السيميائيات وتحليل الخطابات

العنوان : ص. ب. 1992 بريد صايم محمد، 31000 وهران ، الجزائر

الهاتف/ الفاكس:  19-03-42-041

الهاتف النقال: 59-77-21-0773

Publicité
Commentaires
ر
شكراً على المجهود المتميز ، مشكورين
Répondre
ب
الموضوع جاااااامد جدااااااا لكم مني اجمل تحيه
Répondre
M
moi abdelhkae je etidie à lécole faraby merci mts mo3tassim je ne oublie pa
Répondre
A
بارك الله فيك يا أخي أنا بأمس الحاجة إلى هذه الدراسة فأنا بصدد اعداد بحث حول الأصول اللسانية للإتجاهات النقدية العربية المعاصرة و قد شحت علي المراجع و المصادر المتخصصة لهدا النوع من الدراسات, فهلا قدمت لي يا سيدي يد المساعدة بتوجيهي إلى مجموعة البحوث التي تسهل لي عملية البحث . جزاك الله عنا كل خير
Répondre
ا
بسم الله الرحمان الرحيم<br /> بارك الله فيك يا أخي أنا بأمس الحاجة إلى هذه الدراسة فأنا بصدد اعداد بحث حول الأصول اللسانية للمذاهب النقدية العربية المعاصرة و قد شحت علي المراجع و المصادر المتخصصة لهدا النوع من الدراسات, فهلا قدمت لي يا سيدي يد المساعدة بتوجيهي إلى مجموعة البحوث التي تسهل لي عملية البحث . جزاك الله عنا كل خير
Répondre
Publicité
محمد معتصم
Archives
Publicité